دانا ريحان من روتانا

يقع فندق دانا ريحان من روتانا من فئة الخمس نجوم في وسط مدينة الدمام على مقربة من الكورنيش ومراكز التسوق الكبرى والمقاصد السياحية الشهيرة في المدينة، وعلى بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الملك فهد الدولي.

يتميز هذا الفندق الأنيق والفخم بتصميم عصري جذاب، ومرافق وخدمات استثنائية، وإطلالات خلابة على الخليج العربي ليُمثل بذلك إضافة أنيقة إلى مجموعة فنادق روتانا التي تُلبي كافة احتياجات ضيوفها من رجال الأعمال والسياح على حد سواء ليحظوا برفاهية وإقامة استثنائية لا مثيل لها.

وبالإضافة إلى خدمات الضيافة رفيعة المستوى، يُقدم الفندق لضيوفه خيارات إقامة مميزة يصل عددها إلى 285 غرفة وجناحًا فندقيًا تتميز جميعها بالأثاث العصري وأحدث التقنيات والإطلالات الخلابة على معالم المدينة أو مياه البحر الساحرة. ولمزيد من التميز والخدمات الشخصية والمزايا الإضافية، يُقدم الفندق "كلوب روتانا" في الطابق السادس عشر ليحظى ضيوفه بتجربة فريدة من نوعها في غرف وأجنحة فندقية خاصة ولاونج حصري يجسد مفهوم الإقامة في "فندق داخل الفندق".

للباحثين عن الاستمتاع بوقتهم في مطاعم راقية وعصرية، يُقدم فندق دانا ريحان من روتانا أربعة أماكن مميزة لتقديم أشهى الأطباق التي تتنوع ما بين اللحوم والمشويات في مطعم روديو جريل المُميز بشرفته الخارجية الرائعة، وأشهى أطباق المطابخ العالمية في مطعم إليمنتس المتاح طوال اليوم لتلبية احتياجات ضيوفه، هذا بالإضافة إلى دانا لوبي لاونج ذو الإطلالة الساحرة على دوار الأشرعة، وصنديك بوول لاونج الساحر بجانب المسبح. وحرصًا منا على توفير الراحة والرفاهية لضيوفنا، يُقدم الفندق خدمة تقديم الطعام داخل الغرف المتاحة على مدار الساعة.

دانا ريحان من روتانا على أهبة الاستعداد دوماً لتنظيم واستقبال الفعاليات والمناسبات وكافة أنماط الاجتماعات في ثلاث قاعات للاجتماعات وقاعة مناسبات كبرى جميعها مُزودة بخيارات مرنة لتلبية احتياجات شتى أنواع الفعاليات سواءً للشركات أو المناسبات الاجتماعية.

ولهواة أجواء الاسترخاء، يُقدم الفندق مناطق للترويح وتجديد النشاط للسيدات وأخرى للرجال تشمل غرفة علاجات السبا وساونا وغرفة بخار. في حين يُقدم بوديلاينز نادي اللياقة والصحة خيارات عديدة للمحافظة على النشاط تشمل صالة رياضية مجهزة بالكامل ومسبح خارجي مزود بوحدات للتحكم في درجة حرارة المياه.  

طريقة الحجز: -

يرجى العلم أن الطريقة الافضل للحجز  بكل سلاسة و سهولة هي إرسال بريد إلكتروني .
في حالة الحجوزات الطارئة، يمكنكم التواصل مع  الأرقام أدناه للفندق.


مديرة الحساب الانسية/فاطمة أبو موزة

عبر البريد الإلكتروني: -  Fatimah.abumozah@rotana.com

               الهاتف: - 0133339444

              جوال: - 0561072673

               بامكانك الاستفادة من الخصم  بدون حجز مسبق عن طريق ابراز البطاقة الوظيفية عند الاستقبال.

              


   Rotana 2024.png

pic